انا طولي ووزني كيلو اضعف ليصبح وزني ما هي الوصفات الطبية الغير ضارة ال
انا طولي 167 ووزني 60 كيلو اريد ان اضعف ليصبح وزني 52 ما هي الوصفات الطبية الغير ضارة التي تساعدني في ذلك عمري 16 سنة
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف الاكل وتنظيم الوجبات بتناول 3 وجبات رئيسيه و3 وجبات خفيفة مع التمارين الرياضية يوميا 0 2015-04-25 19:23:49
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية