انا طولي ووزني كيلو لا ااخذ مكملات غذائية واحاول تخسين وزيادة عدد وجبا
انا شاب 25 سنة طولي 170 ووزني 52 كيلو.. لا اريد ان أأخذ مكملات غذائية واحاول تخسين وزيادة عدد وجباتي لأزيد في وزني.. لكنني ايضا اريد ان احافظ علي مستوي الصحة فهل اخذ الفيتامينات التي تباع لها اي اضرار عليا وكيف يمكنني ان اخذها وماهو الافضل لي وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل تناول الفيتامينات بدون استشارة الطبيب ويفضل ان تقوم بعمل فحوصات للغدة الدرقية للتاكد من سلامتها .. بالنسبة لغذائك تناول الوجبات العالية بالسعرات كالعسل والفاكهة المجففة وعليك ان تمارس الرياضة لبناء العضلات حتى تكون زيادة الوزن لديك عضلات وليس فقط دهون 0 2015-02-07 23:02:35
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية