انا طولي 169 ووزني 50 كيلو هل يجب اتباع نظام غدائي لزيادة الوزن ام فقدانه
إجابات الأطباء على السؤال
بالضرورة يجب إتباع نظام غذائي صحي لزيادة الوزن . 0 2019-02-18 07:37:59
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
عليك إتباع نظام غذائي لزياده 15 كغ على الأقل . و تمارين رياضيه لزياده كتله عضليه. 0 2019-02-13 17:30:18
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية