انا طولي ووزني كيلو و اريد نظام غذائي مكون من فطار وغذاء وعشاء
انا طولي 165 ووزني 70 كيلو وعمري 19 عام اريد نظام غذائي مكون من فطار وغذاء وعشاء
إجابات الأطباء على السؤال
- يتم تفصيل او اعداد النظام الغذائى الصحى لكل شخص على حده و يتم حسابه بناءا على العمر و الوزن و الطول و النوع و النشاط البدنى و طبيعة العمل و وجود أى مرض أى تعاطى أى علاج --- بالتالى كل شخص له نظامه الخاص و النظام الغذائى الخاص بغيرك قد يكون ضارا لك و العكس 0 2015-11-11 00:28:02
طاقم الطبي