انا طولي ووزني وانا اصل الى ممكن تعطوني طريقة او جدول امشي عليه حتى اض
انا طولي 166 ووزني 66 وانا اريد ان اصل الى 58 ممكن تعطوني طريقة او جدول امشي عليه حتى اضعف وخصوصا منطقة البطن
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على بعض التفاصيل الاخرى لوصف الحمية الغذائية الخاصة بك يلزمنا الطول والعمر والوزن وبعض التفاصيل الصحية والتاريخ المرضي حتى نقوم بوصف برنامج خاص بك 0 2017-03-06 09:30:57
طاقم الطبي