انا طولي ووزني وعلى رجيم في الصباح تفاحة وشاي والغداء خضار مشكل وارز م
أنا فتاه عمري 15 طولي 163 ووزني 45.3 وعلى رجيم في الصباح تفاحة وشاي والغداء خضار مشكل وأرز مسلوق وفي المساء أكل فواكه هل له تأثير مضر بالنسبة لعمري وماهو هل استمر الي ٧ أيام وخسرت ٢ كيلو
إجابات الأطباء على السؤال
لاداعي لهذه الحميات او الريجيم العشوائي وغير المدروس والوارد في المجلات والدعايات او خبر عالماشي , انت في مرحلة نمو مهمة من عمرك , اذا كنت بحاجة لانقاص وزنك لابد من استشارة اخصائي تغذية ليضع لك برنامج غذائي يتناسب مع عمرك ونشاطك اليومي 4 2014-12-18 21:24:27
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل