انا طولي ووزنيولاكن لا يظهر عليا الوزن والدة ضعيفة واقل من وزني الحقيق
انا فتاه عمري 26 سنة طولي 170/ ووزني71ولاكن لا يظهر عليا هدأ الوزن والدة ضعيفة وأقل من وزني الحقيقي وأريد أن افهم لمادا
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق وفي حالتك يفضل عمل كتله عضليه كبيره للجسم وذلك عن طريق الرياضه 0 2017-09-18 19:30:58
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي