انا طولي ١٥٢ ٢٠ ووزني ٤٨ طولي لايتناسب مع هل ا اشياء طبيعيه تعمل على ت
انا فتاة طولي ١٥٢ عمري ٢٠ سنه ووزني ٤٨ .. طولي لايتناسب مع عمري هل هناكا اشياء طبيعيه تعمل على تطويل القامه لو بس ٣سم ؟؟ ... وهل الجزمه اللي تطول وتنحف مضمونه ؟؟ لاني ناويه اشتريها
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي اما بالنسبة لطول لا يوجد وسيلة بعد لزيادته ....هذه الجزمة لن يكون لها نتائج للأسف 0 2015-06-01 19:15:39
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية