انا طولي ١٦٥ تقريبا كثير يقولولي انك انتي مره طويله وانا ١٥ وانا صرت ا
انا طولي ١٦٥ تقريبا كثير يقولولي انك انتي مره طويله وانا عمري ١٥ سنه وانا صرت اتعقد مرره وحتى اني صرت اسمن يعني توني صغيره ابغى جدول انتظم فيه وابغى اعرف هل انا طويله بزياده؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
طولك ممتاز جدا مارسي المشي يوميا لمدة 45 دقيقة 1 2015-12-13 19:11:56
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية