انا طولي ١٦٥ ووزني ٤٢ اعاني من صعوبة في اكتساب الوزن مع اني اكل ٥ وجبات يوميا حوالي ٢٠٠٠ سعرة حرارية
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل تحاليل شاملة لمعرفة اذا كنت تعاني من سبب مرضي أدى الى النحافة. 0 2017-03-02 20:58:35
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية