انا طولي ١٦٦ سم ووزني ٩٥ كنت افكر في تجربت رجيم بس كلها فاشل ساعدوني
اناعمري 23 سنة طولي ١٦٦ سم ووزني ٩٥ كنت افكر في تجربت رجيم بس كلها فاشل ساعدوني؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بمراجعة اخصائي تغذية لياخذ المقاييس الجسمية ومعلومات عن اسلوب حياتك التي على اساسها تحدد احتياجاتك واساس مشكلة زيادة الوزن, ثم بناء عليها تخطط لك الحمية الغذائية المناسبة, كما عليكي الابتعاد عن الريجيمات العشوائية التي لا يعرف مصدرها و تضر جسمك اكثر مما تنفعه, اذا كنت قد اتبعت حمية باشراف اخصائي ولم ينزل وزن فيفضل التاكد من مسوى فيتامين د لديك لان نقصه مرتبط بالسمنة وعدم نزول الوزن 1 2015-03-09 10:47:49
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية