انا طولي ١٧٠و وزني ٨٧ اتبعت نظام دايت لمدة شهر ونزلت ٣كيلو بعد ما كنت ٩٠ هل هذه نتيجه مرضيه؟ ؟وهل يوجد شىء يجب فعله لتكون النتيجه اكثر من ذلك وما افضل ادوية زيادة الحرق
إجابات الأطباء على السؤال
ان النزول بالوزن تدريجيا افضل بكثير من فقدان الوزن كثيرا.خلال شهر..انصحك بالاستمراريه في هذا الاسلوب وعدم التوقف ، ممارسة الرياضه ساعه في اليوم حتى 5 مرات في الاسبوع لكي تحافظي على جسم معافى ومتناسق 1 2018-08-02 22:00:32
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية