انا طويل ونحيف واكلي طبيعي ولا توجد اي نتيجه لزياده الوزن ما سبب
سلام عليكم انا طويل ونحيف واكلي طبيعي ولا توجد اي نتيجه لزياده الوزن ما سبب ؟
إجابات الأطباء على السؤال
يرجى ذكر الوزن والطول لمعرفة اذا كنت تعاني من النحافة أم لا فقد يكون الشخص وزنه طبيعي ويعتقد بأنه يعاني من النحافة، عموماً عند وجود النحافة يجب اجراء التحاليل للتأكد من أنك لا تعاني من سبب مرضي أدى إلى النحافة، بالنسبة للغذاء ينصح بتقسيم الوجبات لتكون صغيرة ومتعددىة ثم زيادة الكميات بالتدريج عن المعتاد عليها، والتركيز على تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والدبس والقشطة والفاكهة المجففة والعصائر الطبيعية والميلك شيك لزيادة الوزن بشكل صحي، وينصح بعمل رياضة خفيفة لتحسين الشهية. 0 2016-02-29 12:27:24
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية