انا طويلة و سمينة طولي سم و صحتي كغ و انا مريضة برجلي لا استطيع ممرسة
انا طويلة و سمينة طولي 1.77سم و صحتي 117كغ و انا مريضة برجلي لا استطيع ممرسة الرياضة ماهو تاحال ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
يااهلا وسهلا.. لديك 40 كيلو وزن زائد ... رياضة السباحة مناسبة لك لانها لا تسبب ضغط على المفصل ومن الرياضات التي تساعدك جدا في تنزيل الوزن...احرصي على تناول وجبات صحية متعددة وشرب كميات كافية من الماء يوميا... 0 2015-11-01 09:34:20
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية