انا عانيت من السمنة المفرطة ولجات لطبيب اخصاءي ونصحني ب الدواء ونزلت ف
السلام عليكم انا عانيت من السمنة المفرطة ولجات لطبيب اخصاءي ونصحني بهذا الدواء ونزلت 50في ظرف سنة ولكن مؤخرا اصبحت اعود اخذ وزن زاءد مع اني استعمل نفس الدواء.
إجابات الأطباء على السؤال
ممارسة الرياضه و اتباع الحميه مع تغير نمط الحياه وانصحك بزيارة خبيرة التغذيه ،. ،. ،. 0 2017-11-29 18:29:35
طاقم الطبي