انا عاوز اتخن شوية انا كيلو وطولى سم وعندى ارهاق اغلبية الاوقات
انا عاوز اتخن شوية انا 57 كيلو وطولى 170سم وعندى ارهاق اغلبية الاوقات
إجابات الأطباء على السؤال
...اذا كان الوضع سليم فعليك بتنظيم 3وجبات رئسيه تشمل جميع العناصر الغذائيه والبدء تدريجيا بالنظام الغذائي....وجبة الفطور .. الاجبان والالبان مع الشاي ...وجبة الغذاء .. الارز ، البطاطا، اللحوم وسلطه.... تنويع وجبة العشاء..تناول المأكولات اللذيذه والنقارش بين الوجبات .. ممارسة الرياضه لانها تمنح الجسم الشعور بالجوع..لكي تتغلب على الارهاق عليك بالسير والتنزه في الطبيعه لتغيير النفسيه تدريجيا وتناول الطعام لفتح الشهيه . 0 2018-02-05 21:08:03
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية