انا عايزه اخس بعمل دايت و بروح جيم و كنت محتاجه دوا يعلي الحرق عندي !!؟
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كان النظام الغذائي المتبع صحيا و مناسبا سوف ينقص وزنك و لا ينصح بالدواء لإنقاص الوزن إلا في حالات إستثنائية يحددها المختص . 0 2019-06-30 06:08:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
أشرب شاي أخضر 0 2019-06-21 01:44:03
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
أشرب شاي أخضر