انا عرسي، قريب و اعاني النحافة هل بامكاني استعمال سيليستين لفترة و بعد الزفاف اتركه؟
إجابات الأطباء على السؤال
استخدمي فاتح شهيه و مكملات غذائيه استشيري طبيب لوصف أنواع أمنه على صحتك 0 2017-03-23 16:51:42
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي هذا الدواء له أضرار ع صحتك مثل هشاشه العظام ،قرحه المعده. تحنبي استخدامه 1 2017-03-23 16:50:39
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية