انا عزباء اريد دواء لفتح الشهية ليس له اضرار جانبية
السلام عليكم انا فتاة عزباء اريد دواء لفتح الشهية ليس له اضرار جانبية
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بأخذ حبوب multi-vitamin وهي مجموعة فيتامينات مفيدة للجسم وتساعد على فتح الشهية يوجد عدة اسماء تجارية منها السنترم 1 2015-07-11 10:22:31
الصيدلانية هبه عليان
صيدلاني
تعليقات الزائرين
ام الشوق ام الشوق
هاي العلاجات راح تزيد وزني وراح تفتح الشهيه عندي اذا ممكن دكتوره لان النفسيه تعبت بسبب عدم الاكل الرغبه المشهيات