السلام عليكم أنا عمرى 16 طولى 170 وزنى 52 هل انا كدا نحيف ....ولو نحيف ماذا تنصحنى انى ااكل
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يعتبر نحيف و يفضل ان يصل وزنك الى ٦٠ اكثر من تناول الوجبات الصحية و تحتوي على نشويات مثل الخبز و الارز و المكرونة... تناول سلطة مع كل الوجبات شرب ماء لا يقل عن لترين تثبيت مواعيد الوجبات 1 2019-05-11 17:55:26
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية