انا عمرى وزنى كيلو و طولى سم اعانى من وجود دهون متراكمه في منطقه الارد
أنا عمرى 18 سنه وزنى 173 كيلو و طولى 158 سم اعانى من وجود دهون متراكمه في منطقه الارداف وبعض اجزاء الجسم علي هيئه ترهلات اريد الحصول علي جسم متناسق و صحى ورشيق فما الحل ؟
إجابات الأطباء على السؤال
تعتبر أفضل طريقة للتخلص من سمنة الأرداف هي تناول الفجل الأبيض الذي أثبتت الدراسات أنه يذيب الدهون عامة وفي منطقة الأرداف والفخذين ،ويفضل تناول الخضروات الخضراء مع الفجل الأبيض وكذلك شرب الشاي الأخضر فهو يذيب الدهون في الجسم ويخفض الكوليستيرول الضار وعمل التمارين الرياضية واظهرت الدراسات ان الفجل الابيض يساعد على اذابة الدهون الزائدة، والتخلص من الوزن الاضافي، وخصوصا في المناطق القابلة للسمنة،مثل الارداف والاوراك والبطن عند المراة والانتظام على تناول الخضراوات الورقية يعتبر وسيلة فعالة لانقاص الوزن الزائد، وتزويد الجسم بما يحتاجه من فيتامينات ومعادن وعناصر غذائية مفيدة 1 2015-03-13 23:06:14
الدكتور الصيدلاني صدام علي مانع دماج
دكتور صيدله