انا عمرى وطولى سم ووزني كجم واعانى من النحافة مساعدتى فى ايجاد حل او ع
انا شاب عمرى 21 عام وطولى 170سم ووزني 50كجم واعانى من النحافة ارجو مساعدتى فى ايجاد حل او علاج لزيادة الوزن ولا تبخلوا على
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل الإلتزام بالنظام الغذائي السليم لزيادة وزنك. اليك بعض النصائح العامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات والفاكهة المجففة *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية. كما يمكنك زيارة أخصائي تغذية لوضع نظام غذائي يتناسب مع حالتك ونظام حياتك اليومي. 0 2016-05-28 07:28:17
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية