انا عمرى ووزنى واتناول شاى الرجيم الاخضر هل هو مفيد للتخسيس ام ضار بال
انا عمرى43 سنه ووزنى 110 واتناول شاى الرجيم الاخضر هل هو مفيد للتخسيس ام ضار بالصحه؟
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي الاخضر مفيد بالطبع لانه يحتوي مضادات اكسدة ويزيد بعض الشيء من سرعة الحرق على الا يزيد عن ٤ كوب في اليوم ولو كنت مصابا بالضغط او القلب يقل عن ذلك.. غير انهلا يساعد وحده يحتاج معه لحمية وتمرينات رياضية 0 2016-01-14 17:09:37
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية