انا عمرى ووزنىكيلو وطولى سم وعاوزه اتخن لان كله شايفنى رفيعه جدا
انا عمرى 19سنه ووزنى50كيلو وطولى 153سم وعاوزه اتخن لأن كله شايفنى رفيعه جدا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك ضمن المعدل الطبيعي الوزن المناسب لطولك من 50-55 كغم لزيادة وزنك بامكانك التوجه للاطعمة الغنية بالسعرات الحرارية ومفيدة كسناك مثل التمر والافوكادو والدبس والمكسرات النيه الغير مملحة تناول الكوكتيلات ، وبإمكانك اضافه الزيوت للسلطات والساندويشات ، التوجه لمنتجات الحليب كاملة الدسم، محاولة اكثار كمية الطعام المتناولة بكمية قليله او زيادة عدد الوجبات 0 2016-02-07 13:26:21
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
وزنك ضمن المعل المثالي، اذا ترغبي في زيادة بعض الكيلوغرامات ركزي على تناول الأغذية العالية بالسعرات الحرارية والعناصر الغذائية كالتمر والمكسرات والعصائر الطبيعية والفاكهة المجففة والميلك شيك لزيادة الوزن بشكل صحي، بالإضافة إلى تناول كمية كافية من منتجات الحليب واللحوم والخضار والفاكهة والنشويات. 0 2016-02-07 11:59:07
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية