انا وطولي ووزني اريد طريقة مفيدة للسمن
انا عمري 14 وطولي 134 ووزني 26 اريد طريقة مفيدة للسمن ضروري
إجابات الأطباء على السؤال
في مثل عمرك لايجوز التعامل مع وسائل زيادةالوزنأوإنقاص الوزن،لأنك فيذروة مرحلة النمووهي تشهد تغيرات فسيولوجية نشطة،ووزنك مناسب لطولكنوعل ما 0 2013-01-13 12:28:52
د. حكمت فريحات
طب عام
في مثل عمر ك لا ننصح بتناول حميات للسمنة لأنك في مرحلة المراهقة والنمو فيزداد جسمك طولا وسمنة. 3 2013-01-10 10:13:56
د. حكمت فريحات
طب عام