انا اذا عملت رجيم قاسي لمدة ايام هل يؤثر علي
انا عمري 15 اذا عملت رجيم قاسي لمدة 7 ايام هل يؤثر علي
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح باتباع الرجيم القاسي لأضراره على الجسم ولأن تأثيره مؤقت في نزول الوزن أي أن الوزن يعود إلى ما كان عليه قبل اتباع الرجيم. 1 2015-05-06 01:10:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية