انا و وزني انا بحاجة لمعرفة هل وزني مناسب ام لا
انا عمري 15 سنة و وزني 63 انا بحاجة لمعرفة هل وزني مناسب ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد على الطول ايضا 0 2017-04-04 07:28:55
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
يعتمد على الطول ايضا