انا وزني و طولي قاص كلغ ماذا افعل
أنا عمري 15 سنة وزني 95 و طولي 173 أريد إنقاص 25 كلغ ماذا أفعل
إجابات الأطباء على السؤال
لتخطيط برنامج غذائي ينصح بمراجعة أخصائي التغذية لوصفها لك ومتابعتك، يمكنك اتباع هذه النصائح لخسارة الوزن دون اضرار : - تناولي 4-5 وجبات صغيرة في اليوم. - تجنبي الأغذية العالية بالدهون كالمقالي والوجبات السريعة. - قللي قدر الإمكان من إضافة الزيت أثناء الطبخ واستخدمي طريقة الشوي أو السلق وتناولي منتجات قليلة الدسم. تناولي النشويات (الخبز، الأرز، المعكرونة) باعتدال. - قللي من السكر والحلويات والشوكولاتة والمشروبات الغازية. - مارسي الرياضة لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 2 2015-08-19 00:07:46
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية