انا وازن كلغ وطولي متر اصبح نحيفة ماذا افعل
انا عمري 16سنة وازن 80كلغ وطولي 1.67 متر اريد ان اصبح نحيفة ماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع حمية غذائية صحية ومتوازنة بإشراف أخصائي تغذية وممارسة الرياضة لمدة ساعة يوميا وابتعدي عن الأكل قبل النوم مباشرة وبشكل عام قللي تناول الرز والخبز والمعكرونة 0 2015-10-21 12:05:57
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية