هل استخدم ادوية للزيادة طول بما تنصحوني
أنا عمري 18 سنة 9 شهر طولي 1,66 و وزني 48.5 هل دواء نمو بماذا تنصحوني
إجابات الأطباء على السؤال
ما زلت في مرحلة النمو و ما زال أمامك وقت كافي النمو للنمو و زيادة الطول . لا ينصح بأي ادوية 0 2023-05-09 18:45:19
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية