انا وزني كغ و طولي هل وزني طبيعي و بما تنصحوني
انا عمري 19 سنة وزني 70 كغ و طولي 1.65 هل وزني طبيعي و بما تنصحوني شكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لديك زيادة 10 كيلو، وزنك المثالي (56-60 كيلو) ينصح بانقاص الوزن باتباع برنامج غذائي مناسب أو باتباع النصائح التالية - تناول 4-5 وجبات صغيرة في اليوم - تجنب المقالي والوجبات السريعة والأغذية العالية بالدهون. - التقليل قدر الإمكان من السكر والحلويات. - تناول النشويات باعتدال. - بدء الوجبة الرئيسية بالسلطة بدون إضافة زيت. - تناول 5 حصص من الفاكهة الطازجة والخضار يومياً. - ممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 2 2015-10-01 17:11:27
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية