انا طولي ووزني قبل زواج كان وبعد زواج صار وبعاني من كرش
انا عمري 19 طولي 145ووزني قبل زواج كان 55 وبعد زواج صار 60 وبعاني من كرش
إجابات الأطباء على السؤال
لبلكرش بالدرجة الاولى المشي يوميا لمدة لا تقل عن 45 دقيقة و اعداد الطعام بالزيت النباتي و ليس السمن النباتي او الحيواني. العشاء قبل 4 ساعات من النوم و تناول الحلويات مرة كل 3 ايام و اذا كنت من محبي المشروبات الغازية او العصائر المحلاة فلا تزيدي المتناول عن كوب مرة اسبوعيا حتى و ان كان معد للحمية. الوجبات السريعة مرة كل اسبوعين 3 2014-09-23 09:35:54
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية