انا وطولي ووزني قاص وزني وم هو الوزن المثالي لي
انا عمري 20وطولي 158 ووزني 70اريد انقاص وزني وم هو الوزن المثالي لي
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن المثالي تقريبا 56 زائد ناقص , لا بد من عمل برنامج غذائي بالاضافة الى تحاليل طبية وممارسة الرياضة 0 2015-07-30 22:03:21
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية