انا وطولي وزني لكن اعني من الن وعدم الشهية
انا عمري 23 سنة وطولي 174 .. وزني 58 .. لكن اعني من النحول وعدم الشهية
إجابات الأطباء على السؤال
أنصحك باجراء تحاليل لمعرفة سبب النحافة , مثل مشاكل في امتصاص الغذاء او سوء في الهضم او جرثومة المعدة او نشاط في الغدة الدرقية و غيرها... بالنسبة لضعف الشهية انصحك بتناول 5-6 وجبات صغيرة بدل 1-2 وجبة كبيرة , و اضافة الاطعمة المغذية مثل اللوز و لجوز التمر الزبيب استبدال السوائل مثل الشاي والقهوة و الماء بالعصائر الطازجة ... 1 2013-08-28 06:20:06
طاقم الطبي