انا وزني حبا نزيد في الوزن تاعي انصحوني و
انا عمري 24 وزني 45 حبا نزيد في الوزن تاعي انصحوني وشكرا.
إجابات الأطباء على السؤال
قسمي الوجبات ل 5-6 وجبات استبدل السكر بالعسل للتحلية وجبة الفطور أساسية ابدأ الطعام بالطبق الاساسي قبل المقبلات لا تشرب الماء قبل واثناء الطعام استخدم زيت الزيتون في الطعام تناول المأكولات التي تعطي طاقة مركزة و حجما قليلا في المعده (كالأيس كريم) تناول وجبة بعد التمارين الرياضية اتباع نظام غذائي يناسب احتياجات جسمك بحيث نزيد السعرات الحرارية تدريجيا لكي لا نرهق جهاز الهضمي 0 2017-09-22 21:09:32
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية