انا ١٤ ووزني ٦٠ وطولي ١٥٠ اخفف من وزني
انا عمري ١٤ سنه ووزني ٦٠ وطولي ١٥٠ اريد ان اخفف من وزني
إجابات الأطباء على السؤال
لتخفيف الوزن يجب اتباع نظام غذائي قليل بالسعرات الحراريه.. التركيز على الفواكه والخضار الغنيه بالالياف التي تساعد على الشعور بالشبع،شرب من 6 الى 8 اكواب ماء في اليوم لانها تساعد في الشعور بالشبع ايضا وتخلص الجسم من السموم، التقليل من الحلويات والاطعمه الدسمه والعاليه بالدهون ، ممارسه الرياضه لمده لا تقل عن نصف ساعه باليوم وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسيه ووجبتين خفيفتان 1 2015-10-27 12:48:40
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية