انا ١٦ ووزني ٤٩ وطولي ١٧٠ ما هو وزني المثالي الرد و
انا عمري ١٦ ووزني ٤٩ وطولي ١٧٠ ما هو وزني المثالي اتمنى الرد وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالي هو 55-70 كيلو. 0 2016-12-26 11:07:49
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
وزنك المثالي هو 55-70 كيلو.