انا وزني وطولي بس بدي انحف شي كيلو كيف بتساعديني
انا عمري17وزني49 وطولي 160 بس بدي انحف شي 5 كيلو كيف بتساعديني؟؟ 9
إجابات الأطباء على السؤال
إذا وزنك 49 وطولك فعلا 160 فأنت تحتاجين الي زيادة وليس خسارة 0 2018-12-24 04:19:56
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
برنامج غدائي صحي خاص فيك  وزيادة النشاط البدني  0 2018-12-11 21:52:50
الدكتورة فاطمة الشمسان
تغذية
وزنك نموذجي ولتخفيضه بحاجة لبرنامج خاص مع الجهد الفيزيائي ’ سلامات 0 2018-12-10 18:08:19
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام