انا عمل رجيم نزل الوزن بس بقي الكرش مافيه ادويه هل المشكله و
انا عمل رجيم نزل الوزن بس بقي الكرش مافيه ادويه هل المشكله وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لإزالة الترهلات الموجودة في منطقة البطن عليك بالرياضةً مع التركيز على عمل تمارين الشد للبطن ، يمكنك البحث عن هذهالتمارين في اليو تيوب 2 2013-09-29 13:59:57
أخصائي تغذية علياء نسور
تغذية