اريد معرفة تعارض الفيتامينات والمعادن مع بعض
انا عملت تحليل فيتامينات وطلع ناقص عندي الزنك والسيلينيوم و فيتامين e و b2 كيف لازم اخد هي الفيتامينات بشكل يومي مع مكمل فيتامينات كاملة لو سمحتوا ؟ أنثى العمر 27 عازبة الطول 150 الوزن 44
الملفات المرفقة:
20220531_185329 20220531_185316
إجابات الأطباء على السؤال
في العادة تتواجد معا في المكملات الغذائية (الفيتامينات) و يمكن تناولها حسب الجرعة المدونة على العبوة ، علما بأن التالي من المصادر الغذائية الغنية بهذه المغذيات : الأسماك و المكسرات و البقوليات كالفول و العدس و الفاصولياء 0 2022-06-15 21:14:12
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية