انا عملت حزام معدة و بعد ما خسيت ووصلت لي رجعت تخنت تاني اعمل اية
انا عملت حزام معدة و بعد ما خسيت ووصلت لي 88 رجعت تخنت تاني 120 اعمل اية......
إجابات الأطباء على السؤال
حتى عند اللجوء الى العمليات الجراحية لعلاج السمنة هذا لا يعني ان المشكلة انتهت يجب اتباع نظام غذائي عند اخصائي تغذية و ممارسة الرياضة حتى ينزل الوزن بطريقة صحية ولا يعود مرة اخرى 2 2015-06-01 05:59:53
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية