زيادة وزن بعد التكميم
انا عملت عملية تكميم منذ ١٠ أشهر وزني كان ١٢٠ و اصبح ٨٥ ثم زاد ٢ كيلو و انا لم اكمل السنه ماذا أفعل ل امنعه من الزياده + لقد إثر ذلك على نفسيتي كثيرا ولا أعلم ماذا أفعل الان
إجابات الأطباء على السؤال
المتابعه مع اخصائي تغذية لعمل نظام غذائي مناسب بمنع الزبادى أو يساعد على النزول 1 2020-04-06 14:54:17
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية