انا عن دي مشكلا انا باكل اكل كثير اربع مرات بل يوم وبعد الاكل ساعة هك
انا عن دي مشكلا.انا بأكل أكل كثير أربع مرات بل يوم وبعد الأكل ساعة هك اجوع. وا وزني ما يزيد ولا ينقص.ارجو الإجابة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... وضح سؤالك هل تريد تخفيف وزنك ام زيادته ؟ 2 2015-10-04 10:18:48
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية