انا عندى ورفيع اوى عاوز وصفات لي زيادة الوزن
انا عندى 17 سنة ورفيع اوى عاوز وصفات لي زيادة الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
نصائح عامة لزيادة الوزن: * تناول عدة وجبات في اليوم، مثلاً تناول 3 وجبات رئيسية ووجبتين أو 3 وجبات خفيفة بين الوجبات الرئيسية * تأجيل تناول السوائل الى ما بعد تناول الوجبة * تناول المكسرات *ممارسة الرياضات التي تزيد من الكتلة العضلية * تناول الكوكتيلات وعصائر الفاكهة الطبيعية، يمكن إضافة المكسرات والبوظة لزيادة السعرات الحرارية 2 2016-05-29 10:00:45
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية