انا عندى مشكلة ف الحرق يعنى بعمل نظام غذائى لكن النزول ف الوزن بيكون ضعيف وبطيئ جدا مع انى لو كلت وجبة وحدة دسمة بطخن فى دكتور قالى اخد التروكسين 100 لية اثار جانبية وضار؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا ومرحبا بك ...الثايروكسين يوصف للاشخاص الذين يشكون من قصور في الغدة الدرقية تاكدي من اجراء فحص طبي للتاكد من مشكلة الغدة لديك 3 2015-09-17 05:19:20
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
لدى كسل فى الغدة الدرقية وباخذ دواء التروكسين هل يمكن استبداله بدواء اخر لكسل الغدة مع حرق الدهون