انا عندى و طولى هل فى حل لتقصير الطول و انا مليانه شويه لو خسيت هزداد
انا عندى 20 سنه و طولى 180 هل فى حل لتقصير الطول ؟ و انا مليانه شويه لو خسيت هزداد ف الطول ولا هقصر ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد طريقه للتقصير عند نزول الوزن لا يزيد الطول و لا يقصر الشكل سيكون متناسق في الوزن المثالي و نسبه الدهون المثاليه في الجسم فمن الممكن ان نكون في الوزن المثالي و لدينا دهون اكثر وعضلات اقل فلايكون الشكل متناسق 0 2017-02-09 03:06:11
أخصائي تغذية محمد العجيمي
تغذية
لا علاقة للوزن بالطول في الناحية التي ذكرتيها، ولايوجد طريقة لتقصير الطول، حافظي على وزنك المثالي عندها يكون الجسم متناسقاً بغض النظر كم طولك. 0 2017-01-14 13:44:03
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية