انا عندى ٢١ و طولى حوالى ١٧٨ سم لكن وزنى قليل جدا جدا فهو ٥٥ كيلو فقط
انا عندى ٢١ سنة و طولى حوالى ١٧٨ سم لكن وزنى قليل جدا جدا فهو ٥٥ كيلو فقط و حاولت بكل البرامج الغذائية انى ازيد فى الوزن لكن من دون فائدة و اريد دواء او علاج لزيادة الوزن لكن يكون من دون آثار جانبية مع العلم انى عملت تحاليل ديدان و طلعت النتيجة سالبة ممكن حد يدلنى على علاج يزيد من الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
أهلاً وسهلاً يجب تقييم الوضع التغذوي قبل أي شيء وبالإمكان متابعة المقال المتخصص في زيادة الوزن في قسم المقالات . 1 2012-03-16 10:45:28
طاقم الطبي