دهون على المنطقة الحساسة
انا شاب عمري ١٥ سنة عندي دهون على المنطقة الحساسة وبتخفي تقريبا ٤ سم واكثر من الطول ف ماذا افعل ؟ وهل هناك طريقة لازالة الدهون سواء بالليزر او الشفط !! وهل يمكن ان ارفق صورة؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كنت تعاني من السمنة فإنقاص الوزن عن طريق اتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني سيساعدك . 0 2023-04-29 14:32:09
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية