انا عندي زوجي مسوي رجيم دايت بعرف الطماطم عادي حق الرجيم ولا لا يصير ي
سلام عليكم انا عندي زوجي مسوي رجيم دايت بعرف الطماطم عادي حق الرجيم ولا لا يصير ياكله شنو الي ممنوع في الرحيم مايصير ياكل ارجو الرد بسرع وقت وشكر
إجابات الأطباء على السؤال
عزيزتي لا يوجد ريجيم صحي يقتصر على شيء معين في الاكل ولا يجوز الحرمان والتجويع واختيار انواع من الخضار لحذفها , من ما تشكو الطماطم؟؟؟؟؟؟؟ بالعكس الطماطم مفيدة للصحة وصديقة للريجيم ولا تحتوي على سعرات حرارية عالية والحمية يجب ان تحتوي على البروتين والنشويات والخضار والفواكه ويجب ادخال الرياضة الى يومه لمدة 45 دقيقة يوميا واهم شيئ التوازن والاعتدال 2 2015-09-19 18:32:03
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية