انا عندي فقر دم ما الاغدية التي تنصحونني بها مع العلم وزني نحيف
انا عندي فقر دم ما الاغدية التي تنصحونني بها مع العلم وزني نحيف 47
إجابات الأطباء على السؤال
اهم شي تاخدي مكمل غذائي من الحديد بوصفة من الطبيب و تركزي على تناول الاطعمه الغنيه بالحديد مثل اللحم والدجاج و السمك والكبده , الاطعمه الغنيه بالفيتامين سي لانها تساعد على امتصاص الحديد مثل الحمضيات الليمون والبرتقال ... و تناول السبانخ و الهندباء ,,, تناول التمر والزبيب و الفاكهه المجففة , و تخفيف شرب الشاي و القهوه لانها تؤثر على امتصاص الحديد 1 2017-12-19 15:15:30
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية